القائمة الرئيسية

الصفحات

حمزة المثلوثي ينتظر تأكيد الزمالك النهائي للانضمام إلى القلعة البيضاء

 

حمزة المثلوثي ينتظر تأكيد الزمالك النهائي للانضمام إلى القلعة البيضاء
 
    حمزة المثلوثي ينتظر تأكيد الزمالك النهائي للانضمام إلى القلعة البيضاء


  زعيم المنتخب التونسي صفاقس الظهير الأيمن حمزة المثلوثي ينتظر آخر تأكيد لانضمام الزمالك للفريق الأبيض لأن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى الفترة الأخيرة مرحلة متقدمة ، لكن الحكومة البيضاء تبطئ وثائق المعاملات الأجنبية حتى يتم حل مصير أنشطة كرة القدم هذا الموسم ،حيث ينتظر قائد الصفاقسى إشارة القدوم إلى القاهرة من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع الزمالك.


يأمل مسؤولو الزمالك في إنهاء العقد المجدد مع أنغولا ، وسيشمل الظهير الأيمن في الموسم الجديد لدعم الزاوية الأمامية اليمنى للفريق الأبيض ، وبالتالي ستنتهي صفقة أري بابل ، الجناح الأول لأنغولا في أغسطس.

مع ضم لاعب جديد فى هذا المركز حتى يكون لدى الأبيض بدائل مع وجود الصاعد أحمد عيد لاعب الفريق الأبيض.


تتمثل الرؤية الداخلية للزمالك في إبطاء معاملات الأجانب قبل اقتراب الموسم الجديد ، خاصة حتى الآن ، قرار اتحاد كرة القدم بشأن الموسم الجديد هو السماح لكل فريق بتسجيل 4 لاعبين أجانب فقط ، وإذا تم تنفيذه ، داخل القلعة البيضاء سيكون من الصعب استيعاب أجنبيين .

وحمزة المثلوثي يرحب بالموسم الجديد للانضمام للزمالك بعد تلقي عروض من عدة أندية في الفترة الأخيرة ، ويأمل ناديه في الحفاظ على ترتيبه ، لكن التونسيين يؤيدون إنهاء الزمالك للعقد مع النادي التونسي في نهاية الموسم في وقت لاحق جعله الخيار الأول ،هذا لأنه يأمل في اكتساب خبرة جديدة ، بالإضافة إلى شعبية الفريق الأبيض ، والمشاركة في بطولات مختلفة وحريصة على اللعب مع لاعب خط الوسط زميله فرجاني ساسي.

,هناك علاقة قوية بين الاثنين ، سواء كان ذلك علاج إدارة النادي أو حب المشجعين للاعبين البيض دعمهم القديم ، فقد أكد ساسي دائما رضاه في الزمالك.

تأجيل الزمالك يتعلق بإنهاء صفقة ماتلوثي ، بانتظار موقف حملة كرة القدم هذا الموسم ، حتى يتمكن وايت من معرفة عدد اللاعبين الأجانب للموسم المقبل قبل إتمام الصفقة رسميًا ، خاصة بالنظر إلى العوائق السبعة الأجنبية في الفريق مات طفل اللاعب.

قول معز المستيري :

رئيس فريق صفاقس التونسي لكرة القدم ، إن الزمالك قدم عرضا جذابا هذا الصيف للتعاقد مع مدافع حما مطروسي ، مشيرا إلى أن المفاوضات بين الطرفين قد تحققت. بعد إحراز تقدم ، أكد مستاري في تصريح لقناة IFM التونسية أن عددًا كبيرًا من اللاعبين سينتقلون إلى الزمالك ، حيث لا يوجد سوى توقيعات رسمية .


وأوضح المستيري في البيان أن الصفاقسي بدأ مفاوضات مع اللاعب الجديد النجم الساحلي ماهر الحناشي تحسبا لمثلوثي القريب من القلعة البيضاء وبوابة "تونس الرقمية" ، وكشف أن الترجي يأمل في استخدام اتفاق المثلوثي مع نادي صفاقسي. مزايا إنهاء العقد. توصل إلى اتفاق نقل حر معه الصيف المقبل.


البوابه التنوسية:
وأشارت البوابة التونسية إلى أن حمزة المثلوثىقدم طلبًا للانتقال إلى الترجي ، ويأمل ممثل "باب سويقة" في دعم مركز الظهير الأيمن الصيف المقبل لأن أحد الثنائي سامح آل - سيغادر إما دي بالي أو إيهاب مباركي ، الأمر الذي يجعل إدارة نادي الترجي أكثر من تفاوض اللاعب أو لاعب فريق قسنطينة الشاب لاعب الجزائر الدولي حسين بن. عياده (حسين بن عياده) ،حمزة المثلوثي وصفاقسي لعبا 14 مباراة بالدوري التونسي هذا الموسم سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.



هل اعجبك الموضوع :