القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا رئيس اليويفا: يحدد نظام وتنظيم المواجهات فى دورى الأبطال اوروبا

 رسميا رئيس اليويفا: يحدد نظام وتنظيم  المواجهات فى دورى الأبطال اوروبا
رسميا رئيس اليويفا: يحدد نظام وتنظيم  المواجهات فى دورى الأبطال اوروبا


قال رئيس اليويفا ألكسندر سيفيرين (ألكسندر سيفيرين) أنه في دوري أبطال أوروبا UEFA فإن وضع الفرق الثمانية المتبقية من الطريق المصغر غير مرجح.

أجبرت أزمة فيروس كورونا مجلس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على استخدام هذه الفكرة في أغسطس ، بدلاً من إقامة مباراتين على أرضه وخارجها على أرض النادي ، وهي دورة صغيرة لمرة واحدة.

وستسمح التغييرات الأساسية لموسم 2019-2020 للطاقم بإحاطة ثلاثة لاعبين جدد داخل قائمة الاستسلام للموسم الأولي.
ويسمح بالإرشادات ، لأن تاريخ التسجيل المتبقي (دوري أبطال أوروبا 3 فبراير 2020) ، يجب تسجيل الثلاثي الجديد والتأهل للعب في العضوية.

*نظام المواجهات فى دورى ابطال اوروبا

تحتوي القائمة الأولى على 25 لاعبًا كحد أقصى ، ولن يسمح النادي بتسجيل اللاعبين الذين تم نقلهم حديثًا.
وفقًا للتغييرات المؤقتة في قواعد اللعبة التي وافق عليها FIFA ، يمكن أيضًا إجراء خمسة استبدالات في المباريات المتبقية من الموسم ، في حين يظل عدد الاستبدالات في موسم 2020-2021 عند ثلاثة.

ستقام نهائيات المنطقة والنصف النهائي في ملعبين في لشبونة من 12 إلى 23 أغسطس.
عندما سئل عما إذا كان يمكنه تكرار هذا المفهوم ، ذكر سيفيرين أنه على الرغم من أن تنسيق الحدث قد يكون له أيضًا سحر خاص ، إلا أنه ربما عقده مرة واحدة هذا العام بسبب شعبية التاج.

كما اوضح ايضا:

من الموسم المقبل ، لن يتأثر تاريخ تسجيل الفريق في الإصدار التالي ، لأن الموعد النهائي لتسجيل المجموعات في دوري أبطال أوروبا في جميع أنحاء البلاد هو 1/3 أغسطس.
كما قامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) بمراجعة جدول أعمال مباراة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.
وقال ألكسندر تسيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إنه لا يمكن اتخاذ أي اختيار حتى منتصف يوليو فيما يتعلق بحضور الجمهور في الدعاوى في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وقال في مؤتمر صحفي افتراضي في اليوم السابق: `` لا يمكن أن يكون هذا هو اختيار المصير ، خاصة لأن الاتحاد الأوروبي لديه البلد النهائي لدوري أبطال أوروبا ، حتى عام 2024 ، اسطنبول ، سانت بطرسبرغ ستكون هناك في انتظار ميونيخ ولندن ملعب ويمبلي لمدة عام. استضافه آخرون مؤخرًا. ووجه سيفيرين الشكر لدول مثل اسطنبول لموافقتها على التغييرات بسهولة ، معلناً: "لقد عملت شبكة كرة القدم بأكملها بشكل تعاوني.

وأضاف سيفيرين أن باريس سان جيرمان بحاجة إلى معالجة أي مخاوف لدى الحكومة الفرنسية ، لكنه أشار إلى أنه من السابق لأوانه اختيار فرنسا.
بعد أن ألغت فرنسا الدوري مسبقًا بسبب تفشي المرض ، سيكون أداء باريس سان جيرمان ضعيفًا في غضون 5 أشهر مع استئناف مباراة دوري أبطال أوروبا.

 وعلي العكس، استأنف المنتخب الإنجليزي الموسم أمس (الأربعاء) ، فيما بدأ الدوري الألماني في مايو وانتهى في 27 من الشهر الجاري.
بالإضافة إلى ذلك ، اقترح مهاجم مانشستر يونايتد سيفيرين وقائد منتخب إنجلترا ماركوس راشفورد مكافحة فقر الأطفال ، وأثنى على جيروم بواتينغ ورحيم سترلينج (رحيم سترلينج) يتحدث الناس عن الظلم بشكل علني تقريبًا.
وقال رئيس الاتحاد الأوروبي ، فيما يتعلق بلوحات مشروعه التجاري في هذا المكان ، بما في ذلك أنه قد تكون هناك خطوات إضافية.
بخصوص حضور الجماهير:
قال ألكسندر زفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) أنه حتى منتصف يوليو لم يكن هناك خيار حتى وجود المتعصبين في دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أوروبا.
وقال: "نعتقد أنه لا يوجد مستمعون ، لكن الأمور تتطور بسرعة. لم نتخذ أي قرار بعد. سنقوم بتحليل الوضع في 1 يوليو".
هل اعجبك الموضوع :